كيليان مبابي يشتري منزل سيرجيو راموس

كشف موقع "vozpopuli" عن تطور حاسم في ملف انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي

إلى ريال مدريد ووفقا للموقع الإسباني فإن مبابي يضع اللمسات الأخيرة على شراء قصر زميله السابق المدافع الإسباني سيرجيو راموس وأضاف الموقع أن مبابي سيشتري قصر راموس زميله السابق في باريس سان جيرمان مقابل 18 مليون يورو.

وأكد أن حاشية مبابي لعبت دورا مهما في الأيام الأخيرة في البحث عن مكان إقامة في مدريد إلى جانب مفاوضاته مع ريال مدريد وبين "vozpopuli" أن عائلة مبابي وضعت عملية شراء عقار سكني واحد على الأقل في العاصمة الإسبانية على الطريق الصحيح خلال الأسبوعين الماضيين.

وأعطت والدة مبابي وممثلته فايزة العماري موافقتها الخاصة على شراء منزل في "لا موراليخا" وستجري مناقشات متقدمة موازية لشراء منزل آخر في "لا فينكا" وهما المنطقتان الأكثر تميزا في العاصمة وذكر الموقع أن المنطقتين تضمان منازل يمكن أن يتجاوز سعر كل واحد منها 20 مليون يورو.

وما يميز "لا موراليخا" قربها من مدينة ريال مدريد الرياضية والمنزل الذي يريد أن يشتريه مبابي في المنطقة هو منزل سيرجيو راموس وقال غونزالو لوبيز فان دام مدير الشركة المتخصصة في بيع المنازل الحصرية في مدريد: "علمنا في نهاية الأسبوع الماضي أن العملية قد تم إغلاقها بين اللاعبين".

ويشير مصدر آخر فضل عدم الكشف عن هويته إلى أن حاشية مبابي وافقت بالفعل على شراء المنزل وأن اللاعب سينتقل إليه بمجرد إتمام توقيعه لريال مدريد وتشير الكثير من التقارير إلى أن مبابي سينضم إلى ريال مدريد الصيف المقبل بعدما أبلغ إدارة ناديه باريس سان جيرمان بأنه سيغادر بنهاية عقده في جوان المقبل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115