اصيل النملي يعود لعرين منتخب اليد

عقدت اليوم الجمعة 3 ماي 2033 الجامعة التونسية لكرة اليد

ندوة صحفية خصصت لتقديم المدرب الوطني الجديد لمنتخب اليد محمد علي الصغير والحديث حول أهم مستجدات المنتخب.

وأكد كريم الهلالي رئيس الجامعة ان المدرب محمد علي الصغير سيحظى بدعم كامل من الجامعة وسيجد كل الظروف السانحة لاعادة اشعاع المنتخب.
كما اكد رئيس جامعة كرة اليد أن الاستعانة بالصغير ليست ظرفية و أن له ثقة المكتب الجامعي منوّها في هذا الإطار إلى التعويل على خبرة محمد علي الصغير مع منتخبات الشبان لخلق نواة جديدة للمنتخب.
وعن وضعية أسامة البوغانمي وعدد من كوادر المنتخب مثل بنور وبن صالح فسيقع تكريمهم لما قدموه طيلة مشوارهم مع المنتخب وبالنسبة لوضعية اصيل النملي فاكد أنه تم احتواء الاشكال و اصبح من الماضي.

وأكد محمد علي الصغير أنه من الشرف الكبير تعيينه على رأس المنتخب والثقة التي وضعها فيه المكتب الجامعي مشددا على ان الأولوية حاليا تتمثل في بناء منتخب جديد بأسماء شابة قادرة على إعادة امجاد المنتخب مؤكدا في هذا الإطار أن اصيل النملي سيعود للمنتخب بعد طي الاشكال.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115