هيئة الافريقي تحذر الجماهير من اي تجاوزات

دعت الهيئة المديرة للافريقي في بلاغ عبر موقعها الرسمي

جماهير الفريق للابتعاد عن اي اعمال و تجاوزات من شأنها ان تكلف الفريق عقوبات صارمة على غرار اللعب دون حظور جماهير فيثقادم المواعيد ووفي ما يلي بلاغ الافريقي:

تذكير إلى جماهيرنا العزيزة حول عقوبة الويكلو التي تهدد فريقنا :

يجدد النادي الإفريقي شكره لجماهيره العريضة على مساندته الدائمة للجمعية و يعول على حسن تعامل الجمهور وإنضباطه في بقية مباريات الموسم لتفادي تسليط عقوبة الحرمان من الحضور بإعتبار أن النادي مهدد خلال مباراة آخر الاسبوع ضد النادي الصفاقسي بعقوبة الويكلو، اي انه في صورة إشعال و رمي الشماريخ او المقذوفات فإن نادينا مهدد آليا بعقوبة الويكلو خلال المباراتين القادمتين .
ندعو جماهيرنا في مقابلتنا القادمة ضد النادي الصفاقسي لعدم رمي المقذوفات و كذلك لا لإشعال الشماريخ و رميها، كما نطلب من جماهيرنا اليقظة لحماية النادي و التفطن لأي من تخول له نفسه للمسّ من مصالح نادينا وشكراً.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115