كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية CONECT لا للرخص .. لا لكراس الشروط

عقدت اليوم كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية CONECT

مؤتمرا صحفيا حضرته مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام الوطنية قدم خلاله رئيسها رصلان بن رجب برنامج عمل المنظمة خلال الفترة القادمة ونشاطاتها المستقبلية وابرز عناصر استراتيجيتها للسنوات المقبلة والتي تم ضبطها في لاحئة التي افرزتها نتائج المؤتمر في دورته الثالثة و ترتكز بالاساس على وجوب للمحافظة على المنظومات الاقتصادية من خلال قوة الاقتراح حسب ما بينه رئيس المنظمة .
ثلاث محركات رئيسية تمت الإشارة إليها خلال المؤتمر وهي اولا دعم النمو والتشغيل ودعم الانتقال الثنائي بما يعني التركيز على الانتقال الطاقي والرقمي ثالثا دعم حرية المبادرة مع رفع شعار لا للرخص ولا لكراس الشروط
قطاعات رئيسية سيتم العمل عليها ابرزها النقل واللوجيستيك وتكنولوجبا المعلومات والمهن المستقبلية مع تحسين مناخ الاعمال بالإضافة الى عدة محاور أخرى سيتم الحديث عنها لاحقا .
يذكر ان انتخابات المؤتمر الوطني الثالث لكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية "كوناكت" أسفرت، عن انتخاب أصلان بن رجب، رئيسا جديدا للمنظمة للفترة النيابية 2023/2027 ، خلفا لرئيسها المؤسس، طارق الشريف، اثر نهاية عهدته لدورتين متتالتين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115